نجاح منقطع النظير لليوم التوجيهي للتخصصات والتسجيل للصفين التاسع والعاشر للسنة الدراسية 2022/2023 في ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة

رحبت مديرة المدرسة المربية انعام داود بالحضور، مؤكدة أنّ ثانوية العلوم تستقطب طلابا من 20 قرية مختلفة وأنهم يتمتعون جميعا بجو تعليمي دافئ وداعم وبرامج تعليمية متنوعة ومميزة.
 
استمرارا لتميزها التربوي والتعليمي على مستوى مدارس المنطقة، نظمت ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي يوم توجيهي للتخصصات، شارك فيه اهالي وطلاب من قرية الرامة والبلدات المجاورة لها، حيث جاء برنامج اليوم التوجيهي محققا للأهداف التربوية والعلمية التي رسمتها المدرسة على مدار سنوات للنهوض بمجتمعنا.
وقد تم، وبمبادرة رائعة من إدارة المدرسة، الاعتماد على الطلاب لقيادة بعض البرامج وبذلك خلق الثقة داخل نفوسهم وتعليمهم مهارات القيادة.
استقبل الزائرين في هذا اليوم الطواقم المختلفة في المدرسة من معلمين وموظفين، والمندوبين عن الصفوف في مجلس الطلاب، حيث تم إعداد محطات متنوعة قدم فيها المعلمون برفقة طلاب المدرسة فعاليات مميزة، تتضمن عرضا وشرحا شيقا للتخصصات في المدرسة، الأمر الذي نال استحسان الحضور من أهل وطلاب. كما وقام الأهل بجولة في المدرسة، حيث اطلعوا على الإمكانيات البنيوية والتجهيزات الحديثة، التي جعلت من المدرسة إحدى أكبر واهم المدارس في المنطقة.
ورحبت مديرة المدرسة المربية انعام داود بالحضور، مؤكدة أنّ ثانوية العلوم تستقطب طلابا من 20 قرية مختلفة وأنهم يتمتعون جميعا بجو تعليمي دافئ وداعم وبرامج تعليمية متنوعة ومميزة.
وأضافت المربية داود:” هدفنا ان ننشئ جيلاً واعياً لما يجول حوله من تطورات علمية وتكنولوجية في مختلف المجالات ومساعدته على استيعاب التقنيات التكنولوجية الحديثة كالحاسوب والاجهزة الالكترونية المتطورة”.
وأكدت داود :” ترتكز العملية التعليمية في مدرستنا على تطوير مهارات البحث العلمي ومساعدة كل طالب على إجراء بحث علمي وبمستوى 5 وحدات. تعرض مدرستنا للطلاب الفروع الرئيسية التالية:- علم الحاسوب والبرمجة، الانظمة الطبية، الادارة والاقتصاد, الحوسبة ومد شبكات الاتصال, علم الاحياء والزراعة, الأنظمة المحوسبة للسيارة والفرع العلمي فيزياء وبيولوجيا. يحصل الطالب في جميع الفروع على شهادة بجروت كاملة, بالإضافة لشهادة تكنولوجية في معظم التخصصات. كذلك فهنالك نسبة لا بأس بها من الطلاب الذين يحصلون على شهادة بجروت ذات جودة- توسع 5 وحدات في معظم المواضيع وبعلامات عالية".
 
يوم مفتوح

ידיעות נוספות

جديد/ الفرع العلمي بيولوجيا/ فيزياء/ كيمياء

24 בינואר 2024

هذا الفرع مخصص للطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية، الذين يرغبون في مواصلة دراساتهم في مجالات العلوم والطب و / أو الهندسة.
الفرع مصمم لنقل أساس علمي، يجمع بين مستوى عالٍ من التعلم والبحث ومهارات التخطيط في بيئات عالية ومختبرات حديثة مزودة بأحدث التجهيزات.

اعلان عن بدء التسجيل للسنة الدراسية 2024-2025 للصفين التاسع والعاشر

24 בינואר 2024

ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة
اعلان عن بدء التسجيل للسنة الدراسية 2024-2025
للصفين التاسع والعاشر.
ابتداء من يوم الاثنين 22.1.24 لغاية يوم الخميس 29.2.24
ملاحظة: الاماكن محدودة في قسم من التخصصات
للاستفسار والتسجيل اضغط على الرابط

يوم الحذر على الطرق في ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة

10 בינואר 2024

نظمت ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة، بمرافقة مركزة التربية الاجتماعية سميرة عبليني، والأستاذ ايسر غنايم مركز التربية المرورية في المدرسة، برنامجا للحذر على الطرق للصفوف طبقة العاشرة والحادي عشرة .