مشاركة طلاب ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة في العرض المسرحيّ "قهوة تَمام"

شكرت مديرة المدرسة المربية انعام داود مدير قسم المعارف في الرامة السيد مجيد فراج على هذه المبادرة الطيبة وعلى تعاون المجلس المحلي وقسم المعارف في الرامة مع ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي لما فيه من مصلحة لجميع الطلاب.
 
شاهد اليوم الخميس طلاب طبقة الصف العاشر في ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة العرض المسرحيّ الكوميدي الغنائي "قهوة تَمام"، وذلك ضمن نشاطات السلة الثقافية التي يُشرف عليها المجلس المحلي وقسم التربية والتعليم في قرية الرامة. تناول العرض قضيَّة العنف وتداعياته على الحياة الاجتماعيَّة، وما يسببه من خوف وقلق، وكذلك إِصرار المجتمع على الوقوف في وجهه عن طريق التمسك بالثوابت الاجتماعية والأخلاقية، ومتابعة الحياة بحيوية وانطلاق، وثقة وإِصرار على البقاء رغم مظاهر العنف وفوضى السلاح.
من جانبها شكرت مديرة المدرسة المربية انعام داود مدير قسم المعارف في الرامة السيد مجيد فراج على هذه المبادرة الطيبة وعلى تعاون المجلس المحلي وقسم المعارف في الرامة مع ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي لما فيه من مصلحة لجميع الطلاب.

ידיעות נוספות

جديد/ الفرع العلمي بيولوجيا/ فيزياء/ كيمياء

24 בינואר 2024

هذا الفرع مخصص للطلاب ذوي القدرات الأكاديمية العالية، الذين يرغبون في مواصلة دراساتهم في مجالات العلوم والطب و / أو الهندسة.
الفرع مصمم لنقل أساس علمي، يجمع بين مستوى عالٍ من التعلم والبحث ومهارات التخطيط في بيئات عالية ومختبرات حديثة مزودة بأحدث التجهيزات.

اعلان عن بدء التسجيل للسنة الدراسية 2024-2025 للصفين التاسع والعاشر

24 בינואר 2024

ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة
اعلان عن بدء التسجيل للسنة الدراسية 2024-2025
للصفين التاسع والعاشر.
ابتداء من يوم الاثنين 22.1.24 لغاية يوم الخميس 29.2.24
ملاحظة: الاماكن محدودة في قسم من التخصصات
للاستفسار والتسجيل اضغط على الرابط

يوم الحذر على الطرق في ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة

10 בינואר 2024

نظمت ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة، بمرافقة مركزة التربية الاجتماعية سميرة عبليني، والأستاذ ايسر غنايم مركز التربية المرورية في المدرسة، برنامجا للحذر على الطرق للصفوف طبقة العاشرة والحادي عشرة .